أخبار مصرحوادث

عروسين فى الجنة الآلاف يودعون «عروسي عزبة راغب» في جنازة شعبية بالمحلة

شيع أهالي قرية عزبة راغب، التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، العروسين اللذين لقيا مصرعهما صعقاً بالكهرباء، بعد أيام من زفافهما، في مشهد مهيب، عقب أداء صلاة الجنازة على جثمانيهما في المسجد الكبير بوسط العزبة، حتي مواراتهما الثرى في مقابر عائلتيهما.

وخلال تشييع الجثمانين أصيبت والدتا العريس والعروسة بحالة من الانهيار والبكاء المستمر، لصدمتهما في وفاة العروسين في ثالث أيام زواجهما، وعقب انتهاء مراسم الدفن، وقف أفراد أسرتي العروسين صفاً واحداً خارج المقابر، لتلقي العزاء، في ظل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، للحد من فيروس كورونا.

وشهدت “عزبة راغب” واقعة مأساوية ، إثر مصرع عروسين صعقاً بالكهرباء، أثناء استحمامهما، بسبب السخان الكهربائي، داخل منزلهما، بعد 3 أيام من زفافهما، مما أثار حالة من الحزن خيمت على أهالي القرية.

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغات من الأهالي، بمصرع “محمد محمود سلامة”، وزوجته “خلود محمد واصل”، صعقاً بالكهرباء، داخل شقتهما بقرية “عزبة راغب”، دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث مركز المحلة، تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي، بمركزي سمنود والمحلة إلى مكان الحادث.

وكشفت التحريات الأمنية، التي أجراها النقيب محمد عيسوي، رئيس مباحث مركز المحلة، أنه تم اكتشاف الواقعة عندما حاولت أسرتا العروسين التواصل معهما، عن طريق الهاتف، لم يجيبا على محاولات الاتصال المتكررة، فقاموا بكسر باب الشقة وجدوهما جثتين هامدتين.

تم نقل الجثتين إلى المستشفى العام، حيث تم التحفظ عليهما بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف عليهما، وكلفت المباحث الجنائية بكشف ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق