أخبار مصرأخبار مميزة

ضحايا مستريح الزرقا باع لنا الوهم وأستولي علي ٥٢ مليون جنية

كتب: عبد الرحمن أحمد

حالة من الصدمة  سيطرت على بعض المواطنين الذين تعرضوا للنصب من قبل أحد الأشخاص، بقرية الزعاترة بمركز الزرقا بمحافظة دمياط ، وذلك بعد أن أقنع ضحاياه بالأرباح الكبيرة والمكسب السريع من التجارة بمجال الأدوات المنزلية مما جعلهم يسرعون في الاستدانة وبيع ممتلكاتهم، طمعًا وأملا في الحصول على عائد مادي كبير، حتى وصل المبلغ المستوى عليه من الأهالي ٥٢ مليون جنية.

كان قد حرر عدد من الأهالي محاضر ضد م، ا، ا ا صاحب شركة للادوات المنزلية مقيم بالزعاترة مركز الزرقا بدمياط  حملت أرقام ٤٠٧٦ لسنه ٢٠٢١ جنح الزرقا،٤٠٨٨لسنه ٢٠٢١ جنح الزرقا، ٤٠٨٩ لسنة ٢٠٢١جنح الزرقا

«صوت الناس» التقت بعض ضحاياه والبدايه كانت مع «أحمد عباس »، وقال إنه دفع هو وأقاربه مبلغ على أمل أن يكون هناك ربح ويتحسن وضعه المالي.

نصب علينا رغم إيصال الأمانة..

وقال محمد نبيل أحد ضحاياه: إنه  بجمع الأموال مني ومن عددمن أقاربي بعد أن وثقنا فيه ودفعنا فلوسنا واحنا مطمنين، واضاف أنه طمني ومضى وبصم لي علي إيصال أمانة ورغم ذلك نصب علينا.

دفعت «تحويشة عمري»..

وتقول هناء .ا ،٣٥عاماً، ربة منزل ، دفعت كل ما أملك من الأموال للنصاب الشهير بالمستريح لحصولي علي عائد مادي كبير شهرياً، وأضافت لم أعلم أنه سيقوم بالنصب عليا ودفعت كل “تحويشة عمري”.

وقال  عامر ، ف ،٤٠ عاماً، أحد ضحايا الشخص الذي استولى على ملايين الجنيهات منهم بالزرقا، والمعروف إن المتهم قدم لهم الوهم والحصول على عائد كبير

ويكمل حسن ع. 35 عاماً، أحد الضحايا : أن المستريح أوهمنا بأرباح وفوائد كبيرة هذا ما دفعني إلى القيام بالاقتراض من البنك، وبيع ممتلكاتي من العقارات والأراضي وإيداع قيمتها لديه للحصول على هذا العائد الشهري الكبير، مشيرا إلى أن البعض من المواطنين رفضوا الحصول على العائد، وطالبوا بإضافته إلى أصل رأس المال، للحصول على عائد أكبر.

مقالات ذات صلة

إغلاق