أخبار مميزةمحافظات

بدمياط إحالة رئيس لجنة و4 ملاحظين للتحقيق

قام اليوم د.خالد خلف وكيل المديرية بتفقد عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بلجان إدارة فارسكور التعليمية . حيث تفقد “خلف” لجنة مدرسة شرباص تعليم أساسي ، لاحظ فيها تواجد لجنة لم تتوفر بها الشروط الأمنية نظرا لوجودها ملاصقة بالسور وقيام بعض الأفراد من الخارج بالوقوف عليه مما أدي إلى نقل اللجنة إلى مبنى آخر في طرقة المدرسة نظرا لعدم وجود فصول، وبعد الحصر وجد وكيل المديرية تأخر 2 من الملاحظين وتغيب ملاحظة وبعد العرض علي وكيل الوزارة قرر تحويل الموضوع إلى الشئون القانونية بالديوان وكذلك تم التنسيق مع الأمن لتأمين اللجان وتوفير الأمن والأمان.

وفي مدرسة د.محمود الشربيني الإعدادية المشتركة ، تفقد “خلف” سير العملية الامتحانية داخل اللجان وتبين تواجد ملاحظة بلجنة غير اللجنة التي تقوم بالملاحظة فيها وبسؤالها عن السبب أوضحت أن السبب هو توضيح للطلاب بعض الأسئلة وكان ذلك بدون علم رئيس اللجنة أو التصريح منه وبعد العرض على السيد وكيل الوزارة قرر تحويلها إلى الشئون القانونية.

وقال ” وكيل الوزارة ” بأن امتحان الجبر والإحصاء والتربية الدينية للصف الثالث الإعدادى كان فى متناول الطالب المتوسط ولم ترد إلى غرفة العمليات أية شكوى من صعوبة الامتحان.
وخلال تفقده وجه بمنع الغش نهائيا حرصا علي تكافؤ الفرص بين الطلاب ولا يتساوى المجتهد بغيره.

مقالات ذات صلة

إغلاق