أخبار مميزةحوادث

“الثلاثه يشتغلونها”سرقة الدراجات الناريه بالقليوبيه

كتبت:هبه الله عادل.

“3”عاطلين يقومون بسرقة الدراجات الناريه في القليوبيه ،وتمكنت قوات الشرطه من القبض عليهم يتزعهم شخص يدعى”طابونه”وذلك بعد تعدد البلاغات من المواطنين بسرقة دراجاتهم الناريه من اسفل منازلهم.

القى رجال مباحث القليوبيه القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الدراجات الناريه ب”طوخ”يتزعمه شخص يدعى”طابونه”وذلك عن طريق السحب،البدايه تعددت البلاغات أمام المقدم أحمد سامى،رئيس مباحث مركز شرطة طوخ من المواطنين بسرقة دراجاتهم الناريه من اسفل المنازل والمصالح الحكوميه.
وبإخطار اللواء محمد الألفى،مدير ادارة البحث الجنائي،تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسينى،رئيس مباحث المديريه،وتوصلت التحريات الى ان وراء السرقات تشكيل عصابي يضم 3عاطلين يتزعمهم عاطل يدعى “طابونه”ويقومون بسرقة الدراجات من امام المنازل والمصالح الحكوميه،حيث يقوم زعيم التشكيل بسحب الدراجه وتشغيلها عن طريق الاسلاك وإعطائها للثانى والثالث للسير بها،خوفا من رصد كاميرات المراقبه لهم ف الشوارع. وفى احد الاكمنه تمكن المقدم أحمد الخولى ،مفتش المباحث،من القبض على المتهمين وهم “كريم.أ”21سنه وشهرته”طابونه”و”عادل.ش”22سنه،
و”رزق.م”41سنه عاطلين .
وبمواجهة المتهمين،اعترفو بقيامهم بارتكاب10وقائع سرقة دراجات ناريه وأرشدوا عن المخزن الموجود به المسروقات وتم التحفظ عليهم،وتولت النيابه التحقيق.

مقالات ذات صلة

إغلاق